التفاصيل الكاملة لـ اويا و طيبة سمارت سيتي .. أبرز مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة  - Lacosta real estate

Advanced Search

More Search Options
We found 0 results. View results
Your search results

التفاصيل الكاملة لـ اويا و طيبة سمارت سيتي .. أبرز مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة 

Posted by Mavie Khattab on January 10, 2022
0

تحرص الشركات المنفذة لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة على تقديم مخططات عمرانية بتصميمات مميزة للمجمعات السكنية لتناسب جميع الأذواق، و تتقابل مع احتياجات المالك سواء كان هدفه سكني أو استثماري. 

وقد قامت كبرى شركات المعمار في مصر بتصميم وتنفيذ نماذج فريدة من المجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية، على أعلى مستوى من الجودة، وتوفير كافة المرافق وتوفير عوامل الأمان وسبل الراحة التي يبحث عنها أي شخص يرغب في شراء وحدة سكنية أو تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

تشترك جميع الشركات المنفذة للمجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في عدة مميزات، وذلك لأن الهدف الأساسي من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة هو توفير مدينة سكنية مليونية متكاملة الخدمات والمرافق على تصميم فريد يحاكي أفضل مدن العالم. 

فمن أهم ما يميز جميع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة هو توفر الخدمات التعليمية والطبية وعوامل الأمن والأمان وجميع خدمات التسوق والتجارة بالإضافة لجميع وسائل وأماكن الترفيه والمتعة. 

كومباوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة 

يعتبر كومباوند اويا من أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، الذي قامت بتصميمه وتنفيذه شركة إيدج القابضة. 

ويتميز تصميم كومباوند اويا بالعاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه الفريد والرائع المستوحى من أجمل الجزر اليونانية، بجانب موقعه المتميز في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، والمحاط بأهم معالمها. 

وقد صممت شركة إيدج القابضة مشروعين هامين أيضًا بالعاصمة الإدارية الجديدة هما: مول سكستي بارك العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع سيكستي أيكونيك تاور في العاصمة الإدارية الجديدة. 

الموقع: يقع في الحي السكني السابع R7 في المنطقة G5K على المحور المركزي، و أمام مدينة المعارض إكسبو. 

كما يبعد 10 دقائق عن حي السفارات، ويفصله 15 دقيقة فقط عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة. 

بالإضافة إلى أنه يبعد 5 دقائق عن النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم، ويبعد دقائق قليلة عن مدينة نصر ومصر الجديدة. 

تبلغ مساحة كومباوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 30 فدان، أي ما يعادل 18 ألف متر مربع، وتمثل نسبة العقارات به 20% فقط من إجمالي مساحته، والباقي مخصص للمساحات الخضراء وباقي المرافق، كما أن المساحة بين كل عمارتين تبلغ 27 متر مربع على الأقل. 

يتمتع مشروع أويا العاصمة الإدارية الجديدة بتنوع الوحدات فيوجد به شقق وبنتهاوس، وتتراوح مساحات الشقق فيه من 123 متر مربع، حتى 268 متر مربع، حيث تتكون من غرفتين وريسبشن، أو ثلاث غرف وريسبشن، وتبدأ أسعارها من مليون و525 ألف جنيه، وتصل حتى 3 مليون  640 ألف جنيه مصري 

.أما أسعار المتر فتبدأ من 8800 جنيه مصري، وتصل حتى 9250 جنيه، وتختلف الأسعار باختلاف المساحة والموقع 

ويوفر المشروع أنظمة متنوعة للدفع والسداد، فهناك أنظمة دفع بدون مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات، وهناك مقدمات تصل إلى 25% من إجمالي سعر الوحدة وخطط تقسيط على 6 سنوات و 7 سنوات و8 سنوات و10 سنوات. 

مميزات كومباوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

نادي صحي وجيم وسبا

حمامات سباحة للصغار والكبار 

نادي إجتماعي على مساحة كبيرة 

يوجد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة. 

منطقة تجارية كبيرة تضم أهم الماركات العالمية 

نافورات مياه ومناظر طبيعية ومساحات خضراء 

ملاعب رياضية ومناطق مخصصة للمشي والركض وركوب الدراجات

مشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة 

يعتبر كومباوند طيبة سمارت سيتي صرح كبير ومميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، الذي قامت بتصميمه وتنفيذه شركة طيبة روز العقارية على مساحة ضخمة بلغت 150 فدان، وتبلغ المساحة المخصصة للإنشاءات المعمارية 40% فقط من إجمالي مساحة المشروع، والباقي مخصص للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، و كل ذلك بموقع متميز جدًا في قلب حي المستثمرين بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

موقع كومباوند طيبة العاصمة الإدارية الجديدة: يقع كومباوند طيبة العاصمة الإدارية الجديدة عند محور محمد بن زايد الرئيسي، ويطل على النهر الأخضر من ناحية الشمال، والطريق الدائري من ناحية الغرب. 

يقترب كومباوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة من كاتدرائية ميلاد المسيح وأرض المعارض اكسبو ودار الأوبرا وفندق الماسة ومنطقة الأبراج والحي الحكومي وحي المال والأعمال.

تتنوع الوحدات داخل كومباوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بين الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس، وتتوفر بمساحات مختلفة تبدأ من أول 135 متر مربع، كما تبدأ الأسعار من أول مليون و282 ألف جنيه مصري، وذلك بخطة دفع تبدأ من مقدم 5% وتقسيط يصل حتى 12 سنة. 

تبلغ مساحات الشقق بالكمباوند 135 متر مربع، و150 متر مربع، و180 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 9500 جنيه، ويصل حتى 12500 جنيه مصري. 

خطط التقسيط هي :

5% مقدم وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد 

10% مقدم وتقسيط علي 10 سنوات. 

15% مقدم وتقسيط على 11 سنة

15% مقدم و تقسيط على 12 سنة.

أهم مميزات كومباوند طيبة سمارت سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة 

مسجد 

يوجد به كلاب هاوس 

عيادات طبية وصيدليات 

يوجد بها بحيرات صناعية. 

حمامات سباحة للكبار والصغار 

ملاعب رياضية بمساحات كبيرة 

مناطق مخصصة للأطفال “كيدز اريا” 

نادي اجتماعي مقام على مساحة كبيرة 

ممشى مخصص للركض وركوب الدراجات 

مراكز تجارية ومحلات وسوبر ماركت وهايبر ماركت 

يتمتع بوجود مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية

أمن وحراسة على مدار 24 ساعة ومراقبة بالكاميرات 

جميع الوحدات مطلة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة 

يشار إلى أن شركة طيبة روز العقارية للدفاع الجوي المصممة والمنفذة لكومباوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، قامت أيضًا بتنفيذ مشروع فندق رويال تيباروز العاصمة الإدارية الجديدة. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.


Compare Listings