كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة 2020

شقق العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة ،، يقوم العديد من الناس بالبحث عن العقار الأكثر تحضراً وأكثر رقياً لأجل أن يعيشوا فيها ولا يحيون فيها بسلامٍ مستديم لهم ولأسرهم، إذ تقوم البلد باستصلاح العدد الكبير من المدن وبنائها لإقامة قليل من المشروعات العظيمة الرائعة.

إذ أن تلك المشروعات تتيح لهم الحياة المزدهرة والشاملة لعموم احتياجاتهم وقد كانت العاصمة الإدارية القريبة العهد واحدة من أكثر تلك المدن الجديدة، إذ اهتمت إدارة الدولة المصرية بتلك المدينة لأنها تمثل من أكثر المدن أهمية، والتي تم بناؤها في جمهورية مصر العربية والعالم العربي والشرق الأوسط بأكمله وتم الإعداد لإنشاء تلك المدينة منذ سنوات عدة.

أهم ما يميز كمبوند شقق العاصمة الإدارية الجديدة

  • تطبيق أعداد كبيرة من المولدات الكهربية ذو الطاقة الإنتاجية المرتفعة والتي يمكن أن تصل إلى نحو 4800 ميجا وات.
  • خط إصدار للكهرباء بين العاصمة الإدارية ومدينة بدر وتكون الطاقة الإنتاجية لذلك الخط مساوية خمسمائة ميجا وات على طول يبلغ إلى أربعين كيلو متراً، مثلما نهضت بتشكيل خط إصدار كهربي بين العاصمة الإدارية ومدينة زهراء المتواجدة بالمعادي وتصل الطاقة الإنتاجية نحو 4500 ميجا وات تقريبًا على خطوط طول تصل إلى ثلاثين كيلو متراً.
  • يتم استعمال الغاز الطبيعي لغذاء المحطات المستخدمة في توليد الكهرباء وهذا بدءا من خط أبو سلطان حتى يبلغ لمدينة العين السخنة.
  • نهضت واحدة من المؤسسات الصينية ببناء إحدى أطول الأبراج، إذ يبلغ طولها إلى بحوالي 345 متراً وتعتبر من أضخم ناطحات السحاب الحاضرة بأفريقيا، وذلك ببنائها بين حي الإجراءات وحي المالو تتألف ناطحة السحاب تلك من حوالي 12 مجمع تجاري وفندقي وبعض من المباني والمنشآت السكنية يبلغ إلى 5 مباني.
  • لقد تم إنشاء الجولة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة ومع ذاك فإن الأفعال متواصلة ضمن العاصمة.
  • من الوزارات المعروفة التي سوف يتم انتقالها ضِمن العاصمة القريبة العهد وزارة التربية والتعليم، ووزارة الإنصاف، وزارة الوقف الإسلامي، وزارة الإنتاج الحربي، وزارة التموين وفي النهاية وزارة الصحة.
  • تحوي معها العاصمة الإدارية الحديثة مجلس الوزراء بجوار عقار المجلس المنتخب وآخرين.

للإطلاع علي جميع عقارات وشقق العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة كابيتال هايتس

  • لقد تم استحداث مشروع كمبوند كابيتال هايتس وهو افضل كمبوند شقق في العاصمة الادارية الجديدة من قبل مؤسسة الصفوة العقارية إذ تم بناؤه على مكان تبلغ إلى 57 فدان من المنطقة الإجمالية للعاصمة الإدارية.
  • إذ يقع ذلك الكمبوند في منتصف المدينة خلف المجمع الحكومي ويجمع بين عدداً من الشقق التي هي متمثل في وحدات سكنية مساحتها تتراوح من 122 متراً مربعاً حتى 190 متراً مربعاً و دوبلكس تبدأ مساحته من ثلاثمائة متراً مربعاً إلى خمسمائة متراً مربعاً وفلل مساحتها تصل 1100 متراً مربعاً.

كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة بوكا

  • تصل منطقة كمبوند بوكا نحو أربعين فدان ويقع في الحي الـ 8 ضِمن العاصمة الإدارية الجديدة، مثلما أنه بعد وقت قريبً من حي السفارات الراهن بها ويجمع بين الكمبوند وحدات سكنية لا غير ولا يتضمن على فيلات غير أن تم تصميمها بأرقي وأعلى الإعدادات.
  • وتبدأ منطقة تلك الوحدات السكنية من 112 متراً مربعاً، وحتى تبلغ إلى 205 متراً مربعاً وبأسعارٍ موقف ولذا على يد صرف عشرة % كمقدم الحجز وتسديد بقية المبلغ من خلال دفعات مجدولة متساوية لمدة 7 سنوات.
  • وسوف يكمل تسليم الوحدات في سنة 2021 ويتوفر به الكثير من الخدمات والميزات إذ يجمع بين ترتيب طبي إجمالي لأحدث الأجهزة ونوادي رياضية ومولات ومراكز للتسوق وصيدليات وعيادات خاصة وطاقم حماية وكاميرات رصد ونسبة كبيرة من المساحات الخضراء.

كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة لا كابيتال

  • يحتسب ذاك المشروع من إصدار مؤسسة بيراميدز وتم إنشاؤه بمساحة تبلغ إلى 13 فدان ويتوفر بجوار الحي الـ 8 الراهن في نطاق العاصمة الإدارية الجديدة، ويشتمل على العدد الكبير من الخدمات ومنها احتوائه على الكثير من المساحات الخضراء ويتوفر به كلوب هاوس والمراكز تجارية ومركز صحي ونوادي رياضية وجيم.
  • ويتضمن الكمبوند على بنتهاوس بمساحات خاصة تبدأ من 152 متراً مربعاً ووحدات سكنية تبدأ مساحاتها من ثمانين متراً مربعاً ووحدات سكنية دوبلكس مساحتها تبدأ من 220 متراً مربعاً.
  • مثلما يتم تسليم الوحدات مشطبة سوبر لوكس ويجب على الراغب في امتلاك وحدة سكنية بدفع مقدم بحوالي عشرة% وتسديد بقية المبلغ على دفعات مجدولة متساوية طيلة 15 عام.

للإطلاع علي جميع عقارات وشقق العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

    Leave a Reply

    Your email address will not be published.*