Midtown condo new capital - لاكوستا العقارية lacosta real estate

Advanced Search

More Search Options
We found 0 results. View results
Your search results

Midtown condo new capital

Posted by Mavie Khattab on February 12, 2022
0

يعد الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة هو الحلم الحقيقي لكل الباحثين عن وحدات سكنية أو تجارية أو إدارية، لما تتمتع به من موقع متميز، وبنية تحتية ممتازة صممت على أعلى مستوى لتخدم جميع المقيمين والزائرين.

كما وفرت وسائل مواصلات وشبكة طرق حديثة، لتسهيل حركة الانتقال من وإلى العاصمة الإدارية الجديدة.
كل هذا بجانب جميع الخدمات والمرافق العامة، والمعالم التي جعلت العاصمة الإدارية الجديدة هي أفضل فرصة للمستثمرين، والباحثين عن الاستقرار والترفيه.
شملت معالم العاصمة الإدارية الجديدة البرج الأيقوني الذي يعد أطول برج في مصر وأفريقيا، بجانب عدد كبير من ناطحات السحاب، ومسجد الفتاح العليم، والنهر الأخضر، ومدينة اوليمبية رياضية، وكاتدرائية ميلاد المسيح، ومطار العاصمة الإدارية الدولي، الحديقة المركزية كابيتال بارك، والحي الحكومي، وحي جاردن سيتي، وغيرها.

بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات مثل المستشفيات والمدارس الدولية والحكومية واللغات، والجامعات الخاصة والدولية، والمولات التجارية والأسواق، والمطاعم والكافيهات.
تعتمد العاصمة الإدارية الجديدة على الطاقة الشمسية وطرق الاستدامة والخدمات الصديقة للبيئة، لتصبح مكانًا آمناً من التلوث، وبيئة صحية، كما يوجد بها عدد كبير من البحيرات الصناعية التي بلغ عددها ألف بحيرة، وحدائق عامة منتشرة بين المجمعات السكنية والأبنية الإدارية، فالعاصمة الإدارية الجديدة مصممة لتحاكي أهم مدن العالم بمعايير وضوابط تجعلها مدينة ذكية.

تعتبر شركة بيتر هوم للتطوير والاستثمار العقاري من أهم الشركات المطورة التي ساهمت بشكل كبير في عدد من المشروعات الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها شركة عريقة ولها تاريخ كبير في السوق العقاري المصري، ما يجعلها من كبرى الشركات التي استطاعت كسب ثقة عملائها على مدار سنوات طويلة.

قامت شركة بيتر هوم للاستثمار والتطوير العقاري بتصميم وتطوير وإنشاء 3 من المجمعات السكنية الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة هم: ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة، وميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، وميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة، وقد نالت جميع مشاريعها رضاء العملاء بسبب روعة وفخامة التصميم التي نفذت على أفضل الطرز الحديثة، بجانب توفر جميع المرافق والخدمات الترفيهية وكافة وسائل الأمن والأمان.

تفاصيل وموقع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown condo new capital

يقع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة في موقع متميز وفريد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحي السكني السابع R7، وعلى مقربة من كافة معالم العاصمة الإدارية مثل أرض المعارض وحي السفارات والحديقة المركزية وكنيسة ميلاد السيد المسيح ومسجد الفتاح العليم و فندق الماسة وغيرها.
كما يقع بالقرب من جميع الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل حركة الانتقال والسفر من والى العاصمة الإدارية الجديدة، وهو كمبوند مخصص للشقق فقط، ولا يوجد فيلات.
تبلغ مساحة كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 1500 فدان، تتكون من 20% مساحة مخصصة للمباني، والباقي مخصص للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والنوافير والمنتزهات والخدمات الأخرى.
يوجد في الجزء السكني بكمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة 54 عمارة كل واحدة تتكون من دور أرضى، و7 أدوار مرتفعة، وكل طابق به 6 شقق.
أما الجزء التجاري فيوجد به مول تجاري كبير يحمل نفس اسم ميدتاون كوندو، ويوجد به جميع الماركات والبراندات العالمية، وعدد من الانشطة الترفيهية، ومن المقرر أن يوفر وجود مركز تجاري كبير داخل الكمبوند الكثير من الوقت والمال.

مميزات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown condo new capital

 

– يتميز كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه المتميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.
– يعتبر أول كمبوند مخصص للشقق وتختلف في مساحتها وتصميماتها واطلالتها بما يتناسب مع احتياجات العميل.
– يوجد به 3 مولات تجارية كبيرة، ومناطق مخصصة للتسوق.
– يوجد به مناطق مخصصة للأطفال مزودة بكافة الالعاب والانشطة الترفيهية “كيدز اريا”.
– أماكن مخصصة للركض وركوب الدراجات بعيدًا عن أماكن وجود السكان.
– يوجد به نادي رياضي كبير.
– جميع عمارات الكمبوند مزودة بمصاعد كهربائية.
– حدائق ومساحات خضراء منتشرة في جميع أنحاء الكمبوند.
– خدمات أمنية على مستوى عالي، أمن وحراسات، ونظام مراقبة بالكاميرات.
– يوجد مناطق خاصة لإقامة الحفلات.

أسعار الشقق والوحدات في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown condo new capital 

تتنوع أسعار الوحدات في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة باختلاف المساحات والموقع والاطلالة، فتبدأ أسعار الشقق في مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة من أول مليون و405 ألف جنيه مصري، وحتى 2 مليون و445 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل من 9 آلاف جنيه إلى 15 ألف جنيه مصري للمتر المربع الواحد.

طرق السداد لوحدات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown condo new capital

– يدفع العميل 5% مقدم، و5% دفعة ثانية بعد 3 شهور، ثم على أقساط متساوية ربع سنوية على 7 سنوات.
– يدفع العميل 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساوية.
يدفع العميل 10% من إجمالي سعر الوحدة وديعة للصيانة الدورية، ومن المقرر أن يتسلم وحدته في منتصف عام 2023.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


Compare Listings