Podia Tower New Capital - Lacosta real estate

Advanced Search

More Search Options
We found 0 results. View results
Your search results

Podia Tower New Capital

Posted by Mavie Khattab on February 26, 2022
0

بعد شراء وحدة تجارية أو إدارية أو طبية في العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم أهداف بعض المستثمرين وأصحاب الأعمال الكبار والصغار، وأيضًا الأطباء والصيادلة والشركات.

وذلك لأن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر عاصمة المستقبل، ومركزًا تجاريا وسياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا هامًا في جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط، لأنها تتمتع بمميزات عديدة من حيث البنية التحتية والموقع الاستراتيجي والتصميم الحديث والمبهر والتنفيذ الرائع على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا وجهة لمحبي السكن والاستقرار في بيئة حضارية تتميز بالفخامة والرفاهية، وفي نفس الوقت بها جميع المرافق العامة والمنشآت الحكومية والخدمات الأساسية والترفيهية، وقد حقق وجود عاصمة جديدة في القاهرة الكبرى هذه المعادلة الصعبة.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بروعة وفخامة التصميم على أحدث وأرقى الطرز المعمارية، التي تجعلها تحاكي أجمل مدن العالم، ووجهة للمستثمرين العرب والأجانب، للسائحين أيضًا لوجود مجموعة من أهم المعالم التي تجذب السياحة المحلية والعالمية لها.

من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، والنهر الأخضر الذي يعد شريان العاصمة الإدارية الجديدة النابض، والذي يخترق العاصمة الإدارية الجديدة من شمالها لجنوبها تمامًا مثل نهر النيل الذي يشق جمهورية مصر العربية من الشمال للجنوب، وأيضا فندق الماسة، ومحطة قطار المونوريل، والبرج الأيقوني الذي يعد الأطول في مصر وأفريقيا، ودار الأوبرا، وقاعات الاحتفالات الكبرى، والحي الدبلوماسي، وحي جاردن سيتي والداون تاون، وحي المال والأعمال، وحي الوزارات، وحي السفارات، مطار العاصمة الدولي.

 

تفاصيل بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Administrative Capital

يعد بوديا تاورن العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المراكز الكبرى الموجودة في واحدة من أكثر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة حيوية ونشاط في منطقة الداون تاون، وهو مشروع استثمار عقاري ضخم من تصميم وتنفيذ شركة منصات للاستثمار العقاري.

يتميز بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالته الساحرة على النهر الأخضر ومسجد مصر الذي يعد ثاني أكبر مسجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضًا كاتدرائية ميلاد المسيح، وحي الوزارات وفندق الماسة.

 

تم تصميم وتنفيذ بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 19782 متر مربع، ليأخذ شكل حرف V، ويتكون بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من 25 طابق علوي، ودور أرضي، بجانب ثلاثة طوابق تحت الأرض، وأكثر ما يميز بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو التصميم الفريد والمميز والساحر.

 

أين يقع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Administrative Capital؟

 

يقع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأبراج بالحي السياحي في الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على محور محمد بن زايد الشمالي، وعلى بعد دقائق قليلة من حي الوزارات ومبنى البرلمان، والحديقة المركزية وحي السفارات ومنطقة الثقافة والفنون ومسجد مصر.

ويقترب بوديا تاور أيضًا من سوق الذهب، ومحطة قطار المونوريل والمنطقة الثقافية ومتحف العاصمة الإدارية الجديدة ومجمع الأديان.

 

تقسيم بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Administrative Capital

تم تقسيم بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة ليقدم وحدات متنوعة تكفي احتياجات كافة العملاء، فيوجد وحدات تجارية في مولات منفصلة وتنتشر بين الدور الأرضي والدور الثاني، أما من الدور الثالث وحتى السادس مخصص للوحدات الطبية كالعيادات ومراكز الأشعة والتحاليل الطبية وغيرها، ومن الطابق السابع وحتى الـ25 فهي مخصصة للمكاتب الإدارية فقط.

 

تختلف مساحات الوحدات في بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة حسب نوع الوحدة، فهناك وحدات تبدأ مساحتها من 30 و 35 متر مربع وذلك للمحلات التجارية، أما الوحدات الطبية والإدارية فتبدأ مساحتها من 65 متر مربع وتصل حتى 200 متر مربع، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب ومكيفة.

 

 

سعر المتر المربع الواحد في مشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة وأنظمة الدفع والسداد Podia Tower New Administrative Capital 

 

تختلف أسعار الوحدات العقارية في مشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة حسب المساحة ونوع التشطيب ورقم الطابق والإطلالة، كما أن حالة السوق العقاري تؤثر على أسعار الوحدات، لذلك فيجب المتابعة لأسعار الوحدات الحديثة وطرق الدفع والسداد وفحص الأسعار بإستمرار.

 

تعطي شركة منصات للتطوير العقاري المصممة لمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Administrative Capital فرص وتسهيلات عديدة لهؤلاء الراغبين في شراء وحدات عقارية في مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يمكن للعميل تقسيط ثمن الوحدة على عدد معين من السنوات بعد دفع مقدم من إجمالي سعر الوحدة، فتمنح شركة منصات العقارية خصم بنسبة 20% على جميع طرق السداد المتوفرة، كما تقدم لعملائها خطط تقسيط تصل إلى 15 سنة، كما تعطي 40% نسبة خصم في حالة الدفع الكاش، وتسهيلات أخرى تناسب جميع العملاء الراغبين في الحصول على وحدة عقارية بمشروع بوديا تاور بالحي السياحي في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعتبر من أهم وأرقى مناطق عاصمة المستقبل، والjي تعتبر مركزًا تجاريًا هامًا يجذب آلاف المستثمرين وأصحاب الأعمال.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.


Compare Listings